منتديات كفر عبوش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني أخواتي اهلا وسهلا بكم في منتديات كفر عبوش
أتمنى لكم أفضل الاوقات
سجل لنكون أسرة واحدة
منتديات كفر عبوش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني أخواتي اهلا وسهلا بكم في منتديات كفر عبوش
أتمنى لكم أفضل الاوقات
سجل لنكون أسرة واحدة
منتديات كفر عبوش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كفر عبوش

الرئيسيةكفر عبوشأحدث الصورالتسجيلدخول
" بسم الله الرحمن الرحيم " أرجو من الجميع التفاعل وأهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار مع تحياتي للجميع ............................

انا انا انا

كاتب الموضوعرسالة
marwan boshnaq
نائب المدير
نائب المدير
marwan boshnaq

مكاني : AMAN

انا انا انا Empty
مُساهمةموضوع: انا انا انا   انا انا انا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:47 pm

• سأبقى كما انا ... كـعـز أبي .. ، وتضحـية أمي .. ، وكبرياء عاش فيني .. ’ في عيني وفي خ ــافقي ... وفي حرووف يبعثرها قلمي وفمي ... دمــت كما أنا .. !

• مستقبلي:

• اامي وانا بوصف لها زود حبها وان ماحكيت لها قصيدي حكالها,,,,,, امي لها بالقلب والجوف منزله مكانة ماكل محبوب نالها,,,,,,,,, اتبع رضاها ورتجي زود قربها واللي طلبته من حياتي وصالها,,,,,,,,,,, الصدق مرساها والاشواق بحرها والعطف واحساس الغلا راس مالها,,,,,,,,, اهيم فيها وابتسم يوم قلبها يسأل وانا قلبي يجاوب سؤالها,,,,,,,,,,,, اقولها وانا على الله متكل والله عليم بقدرتي واحتمالها,,,,,,,,, ياكلمة اغلى من الناس كلهم ياشمس بقلبي بعيد زوالها,,,,,,,,, يافرحة تملي لي الكون باكمله ياشجرة تكبر ويكبر ظلالها,,,,,,,,,, تضحك لي الدنيا ليا شفت زولها مثل السما تزها بطلة هلالها

• عن نفسي

• أفتتحُ العمر بكَ>>>>>>>>>>>>> وأغرق كل سنيني في نهر ِ حنيني، فقط ؛لأبدأَ معكَ ميلادي الجديد بينَ همساتكَ وجنونكَ الحالم . يتساءلُ قلبي: ماذا لوتركتُ ليديكَ الفرصةَ ؛لتأسرني بينهما كيفما تشاء؟ ولعينيكَ تناجيني بشوق ٍ ولهفةٍ وجنون ٍ؟ ماذا لو تجعلني أذوبُ فيكَ حتى الثمالةِ؟ وأنصهرُ فيكَ توحدَ عشق ٍ لم يُولدُ من قبل ٍ ، ولا يولد من بعد؟!

• اصعبها:

• اصعب عطر..........عطرامرأة ودعتها و صارت ذكرىواحيانا تزورك متخفية في ليلة شتاءباردة على معطف امرأة اخرى لا تعرفها

• داااااااااااائما:

• يجب أن نكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع

• اجملها:

• في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء تجمعوا جميعهم للصلاة لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة! تلك هي الثقة بمن خلقنا..

• مرحبا كلكم انا صبا 28 سنة سكان عمان , صيدلانية بحب الحياة بجد وبحب اعيشها بكل تفاصيلها بطابع انثوي بسيط وطيب الحمدلله ربنا رزقني احلى شي و اغلا شي ام واب فاضلين خللوني اعيش في بيئة صحية جدا شكرا لزيارة بروفايلي صبا

• الحياة:
    من وجد الله فماذا فقد؟؟ ومن فقد الله فماذا وجد؟ فالحياة ألم يخفيه أمل! وأمل يحققه عمل. وعمل ينهيه أجل! ثم يجزى كل أمرئ بما فعل

• حبيبي:
    لا تبحثوا عنهُ هُـنا بصدريتركتُهُ يجـري مع الغـروبِ لا تسألوا عن ثغرهِ.. فهلارأيتـمُ أناقةَ المغيـبِ ومُـقلتاهُ شاطـئا نـقاءٍوخصرهُ تهزهزُ القـضيبِ

انا انا انا
    صفحة 1 من اصل 1