منتديات كفر عبوش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني أخواتي اهلا وسهلا بكم في منتديات كفر عبوش
أتمنى لكم أفضل الاوقات
سجل لنكون أسرة واحدة


منتديات كفر عبوش
 
الرئيسيةكفر عبوشاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
" بسم الله الرحمن الرحيم " أرجو من الجميع التفاعل وأهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار مع تحياتي للجميع ............................

شاطر | 
 

 أطباق طائره في سماء الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهف
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 261
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26
مكاني : عمان

مُساهمةموضوع: أطباق طائره في سماء الكويت   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 3:17 pm

اطباق طائرة في سماء الكويت





ربما كانت الصدفة وحدها، وفي تاريخين مختلفين هي التي سمحت لمواطنين كويتين بمشاهدة نفس الجسم الطائر الغريب الذي وصفوه أنه "طبق طائر" يظهر في سماء الكويت وهو على شكل هالة مستديرة من الضوء المشع الأمر الذي استوجب من أحدهما فترة تحديق للتمكن من رؤيته بشكل كافي.

ففي المرة الأولى التي كان بطلها المواطن جراح الفيلكاوي الذي رأى الجسم ورأى أيضا بجانبه أضواء صغيرة تومض وتختفي بتاريخ 10/11/2009. أما المرة الثانية فكان وقتها المواطن محمد شاكر حاجيه الموظف بوزارة يستريح في شقته في مساء الخميس الماضي بتاريخ 19 نوفمبر الجاري. عندما شاهد جسما ينطبق بحسب وصف الاثنين على أنه نفس الجسم الغريب.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية اليوم الاثنين 23-11-2009 فقد قال محمد شاكر: "جسم يحمل الاوصاف ذاتها التي ذكرها الفيلكاوي، فهو يحوي ضوءا كبيرا في منتصفه وعلى جانبيه اضواء صغيرة، لدرجة جعلتني اعتقد انه ضوء منبعث من احدى الطائرات، لكن ما لفت انتباهي هو ان هذا الجسم انطفأت أنواره الموجودة في منتصفه وظلت أنواره الصغيرة تومض ثم سار في اتجاه أفقي الى اليمين واختفى خلف احدى عمارات منطقة العدان المقابلة لمنطقة صباح السالم".

وأكمل: بعد رؤية هذا الجسم الغريب هاتفت صديقي محمد السلمان وأخبرته بما شاهدت، لكنه استهزأ بي ولم يصدق حتى قرأت في صبيحة يوم الخميس ما نشر في "الراي" عن مشاهدة المواطن جراح الفيلكاوي للطبق الطائر، وتأكدت ان الامر حقيقة لا خيالا. لقد قرأت في بعض الكتب ان ظهور الاجسام الغريبة دليل على قرب حدوث كارثة أو مشكلة كبيرة في المكان الذي تظهر فيه، لذا فأنا أشعر بالخوف من حصول شيء ما في الكويت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أطباق طائره في سماء الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كفر عبوش  :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: